عقد قران المخرج إسماعيل فاروق على نهى والي وحضور باقة من النجوم

عقد قران المخرج إسماعيل فاروق على نهى والي وحضور باقة من النجوم

انتشرت الكثير من الصور ومقاطع الفيديو المختلفة التي تشير إلى عقد قران المخرج الكبير إسماعيل فاروق، وذلك وسط مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، ولقد تم عقد القران في مسجد محمد علي الواقع في منطقة مصر القديمة، وبالتحديد داخل القلعة.

ولقد شهد عقد القران حضور مجموعة كبيرة من الفنانين والذين أقدموا على تهنئة العروسين، ومن بينهم هاجر الشرنوبي، والفنانة رانيا فريد شوقي، وكذلك الفنان أحمد بجة، والفنان محمد عز، وكذلك الفنانة عبير منير، وغيرهم من الكثير من الفنانين.

كما شارك بالحضور كافة أبطال مسلسل حق عرب، والذين قاموا بتقديم التهنئة للعروسين، ومن بينهم رياض الخولي، ودينا فؤاد، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة كارولين عزمي.

والجدير بالذكر أن المخرج إسماعيل قام بتقديم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، ومن بينها المسلسل الشهير حق عرب، والذي يعتبر من أخر أعمال الفنان، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ولقد كان من الأعمال التي حققت نجاح كبير في الآونة الأخيرة.

والمسلسل بطولة الفنان الكبير أحمد العوضي، والفنانة دينا فؤاد، وكذلك رياض الخولي، والفنانة القديرة وفاء عامر، وغيرهم الكثير من الفنانين المختلفين الذين قاموا بحضور عقد القران.

إغلاق