وزارة الزراعة تحارب الغلاء وجشع التجار بخصم 50% على السلع الغذائية بمعرض الدقي

وزارة الزراعة تحارب الغلاء وجشع التجار بخصم 50% على السلع الغذائية بمعرض الدقي

أطلقت وزارة الزراعة معرض الدقي الذي يحمل شعار من مزارعنا لأهالينا، والذي يعتبر من بين المعارض التي تم توفير بها الكثير من السلع الغذائية للمواطن المصري بتخفيضات تتراوح ما بين عشرين إلى خمسين في المائة، وذلك تحت إشراف رئاسة الوزراء.

ولقد قام المستشار سعيد صالح بالإعلان عن الخطط المستقبلية التي تقوم الوزارة بوضعها من أجل توفير السلع أمام المواطن المصري بأسعار مناسبة، وذلك من خلال توفير الكثير من المنافذ المتنقلة، التي تحمل الشعار ذاته.

كما أنه تم الإعلان عن توافر سلع كثيرة في المعرض مما جعل الكثير من المواطنين يتوافدون عليه بشكل كبير تجاوز الاثنان مليون زائر حتى الآن، بالإضافة إلى مستشار وزير الزراعة أعلن عن توافر الكثير من الهدايا والمفاجآت للمواطنين، وتوافر العروض التي تبدأ من خمسة جنيهات فقط، وذلك للعديد من أنواع الخضروات على رأسها الطماطم والبرتقال والجزر.

وزارة الزراعة تحارب الغلاء وجشع التجار

ولقد تم توفير خصومات تصل إلى خمسين في المائة على الكثير من السلع، بما فيها اللحوم البلدي والتي تصل إلى مائتان وثمانين جنيه فقط، بينما يكون سعر الكبدة هو مائتان وخمسين جنيه، بالإضافة إلى سعر الدقيق الذي يسجل أربعة وعشرين جنيه.

أما عن سعر الأسماك خلال معرض الدقي فتبدأ من خمسة وأربعين للسمك البلطي للدرجة الثالثة، والبوري بسعر مائة وخمسة وأربعين جنيه.

والجدير بالذكر أن معرض وزارة الزراعة بالدقي سوف يستمر حتى اليوم الخامس والعشرين من شهر إبريل الحالي.

إغلاق