تامر حسني يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد ودور باسم سمرة به

تامر حسني يكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد ودور باسم سمرة به

أعلن الفنان تامر حسني عن مجموعة من التفاصيل التي تتعلق حول فيلمه الجديد ري ستارت، والذي سوف يشاركه في هذا الفيلم الفنان باسم سمرة، وأكد على أنه سوف يتم وضع اللمسات الأخيرة للفيلم، وذلك حتى يتم البدء في تصوير الفيلم بداية من شهر إبريل الجاري.

كما أن تم الإنتهاء من التعاقد مع كافة الفنانين على الفيلم الجديد، وخاصة الفنانين الحاملين لأدوار البطولة، كما أنه تم انضمام هنا الزاهد إلى العمل، ويليها محمد ثروت، الذي قام بالتعاقد على العمل.

ولقد أعلن الفنان تامر حسني عن أنه سوف يتم عرض الفيلم بعد الانتهاء من التصوير، وذلك خلال فصل الصيف للعام ألفي وأربعة وعشرين ميلادية، أي الصيف المقبل.

ويعتبر هذا العمل هو الثاني الذي يتم من خلاله التعاون ما بين الفنان الكبير تامر حسني، وبين الفنانة هنا الزاهد في الأعمال السينمائية، إذ أن الفيلم الأول لهما هو فيلم بحبك، والذي كان قد تم عرضه في العام ألفين واثنان وعشرين ميلادية، والذي كان قد حقق نجاح كبير على شاشات السينما.

والجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف تامر حسني وإخراجه أيضًا، وقام بالمشاركة في البطولة للفيلم حمدي الميرغني، والفنان أحمد عزمي، والفنانة هدى المفتي، والفنانة سمر محمد متولي، ونخبة كبيرة من الفنانين الذين شاركوا في ذلك العمل السينمائي الكبير.

إغلاق