وزارة التعليم توضح : موعد الاختبارات النهائية للفصل الثالث في السعودية وحقيقة تغيير موعدها

وزارة التعليم توضح : موعد الاختبارات النهائية للفصل الثالث في السعودية وحقيقة تغيير موعدها

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن المواعيد الجديدة الخاصة بالاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث، وذلك بعد أن انتشرت الكثير من الأخبار المختلفة حول تبكير موعد الاختبارات لهذا العام الدراسي، وهو ما جعل الكثير من الطلاب يقومون بالبحث عن التصريحات الجديدة التي أفادت بها الوزارة.

موعد اختبارات نصف الفصل الدراسي الثالث

لقد قامت الوزارة بوضع مواعيد خاصة باختبارات نصف الفصل الدراسي الثالث، والتي من المتوقع أن تبدأ في اليوم الثاني عشر من شهر شوال للعام الهجري الحالي.

وسوف تستمر تلك الاختبارات لمدة أسبوع، حيث إنها سوف تستمر حتى اليوم السادس والعشرين من شهر إبريل الحالي، والذي يوافق السادس عشر من شهر شوال.

موعد الاختبارات النهائية للفصل الثالث في السعودية

قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن الموعد الجديد الخاص باختبارات نهاية العام الدراسي، وجاء الموعد الجديد على النحو الآتي:

  • سوف تكون بداية الاختبارات الخاصة بالشفهي والاختبارات العملية في اليوم العشرين من شهر ذو القعدة، والتي توافق اليوم الثامن والعشرين من شهر مايو، وتستمر تلك الاختيارات حتى اليوم السادس والعشرين من شهر ذو القعدة، وحتى اليوم الثالث من شهر يونيو.
  • كما أن الاختبارات التحريرية سوف تبدأ في اليوم الموافق الرابع من شهر يونيو، والذي يوافق السابع والعشرين من شهر ذو القعدة.
  • علمًا بأن الاختبارات سوف تستمر حتى اليوم الرابع من شهر ذو الحجة، والذي يوافق اليوم العاشر من شهر يونيو.

 

إغلاق