من هي “زينة مكي” مفاجأة الفنان راغب علامة في أغنيته الجديدة “التقيل تقيل”

من هي “زينة مكي” مفاجأة الفنان راغب علامة في أغنيته الجديدة “التقيل تقيل”

في عالم الفن والموسيقى تتجلى الإبداعات وتتلاقى المواهب لتصنع لحظات استثنائية يعشقها الجمهور وتبقى خالدة في ذاكرته، وفي هذا السياق أحدث الفنان اللبناني الشهير راغب علامة موجة من الحماس والترقب بإعلانه عن أغنيته الجديدة “التقيل تقيل”، والتي جاءت بمفاجأة مميزة لمحبيه من خلال مشاركة الفنانة زينة مكي في المقطع الترويجي.

مفاجأة الفنان راغب علامة في أغنيته الجديدة

زينة مكي وُلدت في مصر، وهي مغنية وممثلة مصرية موهوبة اشتهرت بأدوارها المميزة في السينما والتلفزيون المصري، وبدأت مسيرتها الفنية منذ صغرها، حيث شاركت في عدة إنتاجات فنية وتألقت بأدوار متنوعة تجسدت في الأفلام والمسلسلات.

كما استطاعت خلال مشوارها الفني أن تحجز لنفسها مكانة مرموقة في قلوب المستمعين والمشاهدين، بفضل موهبتها الفنية الفريدة وقدرتها على التألق في مختلف المجالات الفنية ولم يكن من مفاجأة أن يختارها علامة لتكون جزءًا من أغنيته الجديدة، حيث تجمع بينهما علاقة فنية وصداقة تمتد لسنوات عديدة.

راغب علامة وُلد في لبنان، وهو أحد أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، واشتهر بأداءه المتميز وقدرته على جذب الجماهير بأغانيه المتنوعة التي تمزج بين الرومانسية والوطنية والاجتماعية، ويعتبر من الفنانين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في مسيرتهم الفنية، ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي.

مفاجأة الفنان راغب علامة في أغنيته الجديدة 

“التقيل تقيل” هي أغنية جديدة لراغب علامة تحمل في طياتها الكثير من التوقعات والحماس من قبل الجمهور، خاصة بعد إعلان مشاركة زينة مكي في المقطع الترويجي، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا بناءً على تاريخ علامة في الساحة الفنية وعلى جماهيريته الواسعة.

ويحمل في طياتها توقيع كوكبة من المبدعين تعد واحدة من تلك الأعمال الموسيقية التي تجمع بين الروح الفنية العميقة والإحساس الصادق، وهي وعد للجمهور بتجربة فنية مميزة ومثيرة وبمشاركة زينة مكي في المقطع الترويجي، أضافت قيمة فنية إضافية للأغنية، وأثارت توقعات وتساؤلات الجمهور حول ما ستقدمه هذه الأغنية من مفاجآت وإبداعات.

يظل راغب علامة وزينة مكي يسيران في مسار النجاح والتألق، مستمرين في تقديم الأعمال الفنية الراقية التي تثري مشهد الفن العربي، وتبقى حاضرة في قلوب الجمهور الذي يعشقهما وينتظر بلهفة كل جديدهما.

وتعتبر هذه المشاركة المميزة لزينة مكي في أغنية “التقيل تقيل” تعبيرًا عن التعاون والصداقة الطويلة بينها وبين راغب علامة، وتعزز الروابط الفنية والإنسانية بين الفنانين في الوسط الفني.

ومن المؤكد أن جمهور راغب علامة وعشاق زينة مكي ينتظرون بشغف طرح الأغنية كاملة، ليستمتعوا بتجربة فنية فريدة تجمع بين صوتياتهما الرائعة وبينما يترقبون قدوم جولة علامة الغنائية المقبلة في أميركا وكندا، حيث سيكون لهم فرصة للتمتع بأداءه الرائع والاستماع إلى أغانيه الجديدة والقديمة على المسرح.

وبجانب إصدار أغاني جديدة، يعمل راغب علامة باستمرار على تنظيم حفلات غنائية وجولات فنية في مختلف أنحاء العالم كما أنه متوقع أن يستمر في تقديم المشاريع الفنية المتنوعة التي تسعد جمهوره وتثري المشهد الفني العربي.

اطلع على: ما هو الخلاف بين الفنانة وفاء عامر وريم البارودي

إغلاق