توماس بارتي على رادار ‘ ميلان ‘ وارسنال يحدد سعره ب 25 مليون جنية سترليتي

توماس بارتي على رادار ‘ ميلان ‘ وارسنال يحدد سعره ب 25 مليون جنية سترليتي

توماس بارتي اللاعب الغاني الذي يجسد الثبات والقوة في وسط ملعب آرسنال يبدو أنه على رادار فرق كبيرة أخرى مثل ميلان ويوفنتوس، فقد لاقت الميديا الكثير من المعلومات حول أن آرسنال تحدد سعره بحوالي 25 مليون جنيه إسترليني، مما يجعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

توماس بارتي على رادار ‘ ميلان ‘ وارسنال يحدد سعره

وُلد توماس بارتي في 13 مايو 1993 في تيما، غانا، وبدأ مشواره الاحترافي مع نادي ليتل إنسكوم في غانا، قبل أن ينتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2011، وقضى بارتي فترات إعارة مع ناديي ملقا وألميريا قبل أن يستقر في تشرين الثاني/نوفمبر 2013 في صفوف ريال مايوركا.

وفي يوليو 2018 انضم إلى آرسنال مقابل رسوم نقل قدرها حوالي 45 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شكل جزءًا أساسيًا من وسط ملعب الفريق، حيث يتمتع بقوة جسدية استثنائية وقدرات تكتيكية على فترات طويلة.

عانى بارتي من عدة إصابات على مر السنوات، مما أثر على تواجده المستمر في تشكيلة الفريق ومع ذلك، يبدو أنه يستعيد لياقته ببطء ويعود للمشاركة بانتظام في المباريات، فمنذ وقت طويل، كانت الإصابات تعكر صفو حياة بارتي على ملعب الإمارات.

حيث شارك أساسيًا في المباريات للمرة الثانية فقط هذا الموسم بعد أن خضع لعملية جراحية في الفخذ ومع هذا التاريخ الممزق بالإصابات يبدو أن مستقبل بارتي في آرسنال قد يكون غير مؤك وعلى الرغم من التكهنات التي ربطت بارتي بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين أو حتى يوفنتوس، إلا أن بارتي أكد تفضيله للبقاء في لندن، حيث قال:

“رأسي هنا دائمًا، هذا هو المكان الذي اخترت اللعب فيه، وأنا سعيد حقًا في كل مرة أكون فيها على أرض الملعب”

وفي تصريحاته الأخيرة أكد على سعادته واستمراره في العمل بجد لتقديم أفضل ما لديه لفريقه الحالي وبالنظر إلى أدائه الجيد وتحسن لياقته البدنية يأمل في المساهمة بقوة في جهود آرسنال للتنافس في البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

 

توماس بارتي على رادار

يعبر بارتي عن رغبته في تقديم أفضل ما لديه مع آرسنال، ويطمح في المساهمة في تحقيق النجاحات الفردية والجماعية مع الفريق، بما في ذلك المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

ومع وصول ديكلان رايس إلى صفوف آرسنال مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني أضاف النجم الإنجليزي بعدة أبعاد للفريق، وربما يكون هذا الانتقال هو المحفز الذي يحتاجه بارتي لإظهار قدراته بشكل أكبر.

نجد أن مستقبل بارتي في آرسنال قد يظل موضع شك وتكهنات لكنه مازال يبدي التزامه وسعادته باللعب لهذا النادي وسيكون مشواره المقبل مع الجانرز محور اهتمام الجماهير والمتابعين على حد سواء، فهل سيستمر في بقاءه وتقديم أفضل ما لديه في قلعة الإمارات أم ستأخذه خطواته القادمة إلى وجهة جديدة تمامًا؟ لننتظر ونرى.

اطلع على: 6 معلومات هامة عن فريق;يوكوهاما مارينوس; خصم العين الاماراتي في نهائي كأس اسيا

إغلاق