“رؤوف لايف” التيك توكر الجزائري يحتفل ببلوغ 1 مليون متابع بطريقة جنونية

“رؤوف لايف” التيك توكر الجزائري يحتفل ببلوغ 1 مليون متابع بطريقة جنونية

رؤوف لايف هو شاب جزائري، اشتهر باسمه المستعار على تطبيق تيك توك، ويعد من أشهر نجوم برنامج التيك توك في الجزائر، حيث أصبح يمتلك أكثر من مليون متابع على المنصة في الوقت الحالي، ويعرف رؤوف بمحتواه المضحك والترفيهي، الذي يتضمن مقاطع فيديو قصيرة تتناول مواضيع متنوعة مثل المواقف اليومية، والعلاقات، والكوميديا السوداء.

التيك توكر الجزائري  رؤوف لايف يحتفل ببلوغ 1 مليون متابع

اجتاح نجم تيك توك الجزائري مواقع التواصل الاجتماعي باحتفاله الجنوني بمليون متابع! في لفتة مميزة، وقد عبر عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير من خلال فيديو مبهر على حسابه على تيك توك، حظي بمشاهدة واسعة وانتشار هائل.

وخلافًا للتوقعات، لم يكتف رؤوف بنشر فيديو شكر تقليدي، بل قام بخطوة جنونية أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام برسم رقم “1 مليون” على الأرض باستخدام الوقود، ثم أشعل النار فيه وسط ذهول المتابعين.

وقد لاقى هذا الفيديو انتشار هائل على تيك توك، حيث حظي بملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة، وانقسمت ردود الفعل حول احتفال رؤوف إلى قسمين فقد أشاد بعض المتابعين بجرأته وإبداعه في طريقة احتفاله، بينما انتقد البعض الآخر سلوكه، معتبرين أنه تصرف متهور وخطير.

ولكن، بغض النظر عن اختلاف الآراء، لا شك أنه نجح في تحقيق ضجة كبيرة وجذب المزيد من الأنظار إليه من خلال هذا الاحتفال الجنوني.

وإلى جانب إثارة الجدل، فقد ساهم هذا الاحتفال أيضا في زيادة شهرته وزيادة عدد متابعيه بشكل ملحوظ، وقد تم توثيق حادثة احتفاله بالفيديوهات والصور على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

رؤوف لايف

الذي يميز رؤوف عن غيره من نجوم تيك توك هو جرأة محتواه، فهو لا يخاف من طرح مواضيع جريئة ومثيرة للجدل في محتواه، مما جعله يثير إعجاب البعض ونقد البعض الآخر، كما يتميز بتفاعله مع جمهوره، فيحرص على التفاعل مع جمهوره بشكل مستمر من خلال الرد على تعليقاتهم ورسائلهم.

مما ساهم في بناء علاقة قوية مع متابعيه هذا بالإضافة إلى أسلوبه الفريد، حيث يتمتع بأسلوب فريد في تقديم محتواه، مما يجعله مميز عن غيره من نجوم تيك توك.

اطلع على: ما هي أسباب طلاق الفنان أحمد جمال سعيد بعد زواج دام 12 عام

إغلاق