معلومات عامة

حقيقة وفاة المؤرخ عبد الله العروي

حقيقة وفاة المؤرخ عبد الله العروي

اهلا بكم يبحث العديد من الاشخاص عن اجابة سؤال حقيقة وفاة المؤرخ عبد الله العروي ومن خلال موقع محتوى التعليمي نتعرف معكم علي اجابة السؤال حيث ان هناك علي مواقع التواصل ومواقع البحث من يرد معرفة اجابة سؤال حقيقة وفاة المؤرخ عبد الله العروي والاجابة هي من خلال هده الفقرة

اجابة سؤال حقيقة وفاة المؤرخ عبد الله العروي


الاتجاه الخليجي / منوعات

أهلا ومرحبا بكم في زوار موقعنا موقع اتجاه الخليج.

أعلنت مصادر مطلعة ، خلال الساعات الماضية ، مساء الجمعة ، وفاة المؤرخ والمفكر المغربي عبد الله العروي عن 87 عاما.


نفى مصدر مسؤول بوزارة الثقافة المغربية ، مساء الجمعة ، نبأ وفاة المؤرخ والمفكر المغربي عبد الله العروي ، بوفاة شخص يحمل نفس اسم المؤرخ عبد الله العروي.

من هو عبدالله العروي؟

عبد الله العروي ، مفكر ومؤرخ وروائي مغربي ، ولد في 7 نوفمبر 1933 في أزمور ، المغرب. يعتبر من أعظم المفكرين الذين تبنوا التاريخية كعقيدة وفلسفة ونهج كامل للتحليل والتنظيم. حصل على جائزة “شخصية العام الثقافية” في الدورة الحادية عشرة لجائزة الشيخ. الزايد للكتاب 2017.

إقرأ أيضا:توقعات ميشال حايك ٢٠٢٢ السعودية

يجمع عبد الله العروي بين المعرفة العميقة للثقافة العربية الأصيلة بأساليبها القديمة والحديثة ، وبين الثقافة الغربية في مختلف مظاهرها الفكرية والأدبية والفنية ، لا سيما في مجالات: الفلسفة والتاريخ والرواية والسينما. سيرة ذاتية للثقافة العربية الحديثة وسياقاتها ومشكلاتها ومسائلها الثقافية في الثقافة العربية القديمة أو في الثقافة الغربية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة عبدالله الصريخ


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

السابق
فضيحة عنتيلة المحلة
التالي
حقيقة وفاة حسين المنصور في الكويت