من هو حبيب النجمة دينا الشربيني الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي

من هو حبيب النجمة دينا الشربيني الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي

من هو حبيب النجمة دينا الشربيني الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي؟ هو واحد من الأسئلة التي تصدرت البحث في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تصريحات الفنانة دينا الشربيني عن حبيبها قائلة “حنين وبيراعي ربنا وعنده نزعة دينية”

حبيب النجمة دينا الشربيني

في الفترة الأخيرة زادت عمليات البحث والأسئلة حول هوية حبيب الفنانة دينا الشربيني، وذلك بعد أن عبرت عن مدى حُبها له والصفات الحسنة التي تُوجد به وعن سعادتها في علاقتها الجديدة، ولكنها لم تُصفح عن هويته أو عن اسمه.

ما جعل بعض رواد التواصل الإجتماعي يتوقعون أنه من الممكن أن يكون أنس بوخش هو حبيب النجمة دينا الشربيني، خاصةً بسبب ظهورهما مع بعضهما البعض في الفترة الأخيرة في أكثر من مناسبة فنية، وأخر لقاء جمعهم كان العرض الخاص لفيلم “شقو” والذي تم عرضه في دبي.

الحقيقة وراء ارتباط دينا الشربيني بـ أنس بوخش

بعد فترة طويلة من تردد الشائعات حول ارتباط النجمة دينا الشربيني بـ أنس بوخش، خرجت النجمة دينا عن صمتها لكي تنفي كل هذه الشائعات حول ارتباطها بـه بعد لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة.

هوية حبيب النجمة دينا الشربيني الجديد

في أثناء لقاء الفنانة دينا الشربيني مع الإعلامية لميس الحديدي أوضحت بأن حبيبها الجديد مصري الجنسية، وبذلك نفت تمامًا الشائعات الدائرة حول ارتباطها بـ أنس بوخش، ثم أكملت حديثها عن حبيبها الجديد أنه يعمل خارج الوسط الفني.

بعد إصرار الإعلامية لميس الحديدي عن معرفة اسم حبيبها قالت الفنانة دينا الشربيني:

“اسمه حسين، ويعمل خارج الوسط الفني، وبينا أصدقاء مشتركين فـ عرفنا بعض واتقابلنا وسط صحابنا في قعدات كتير لحد ما ارتبطنا”.

حبيب النجمة دينا الشربيني

المواصفات الخاصة بحبيب دينا الشربيني

استكمالًا للحديث أوضحت الفنانة دينا الشربيني الصفات الخاصة بحبيبها الجديد، وهو ما جعله يتصدر الترند في مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترات الأخيرة، ومنها أنه شخص محترم ومتدين لديه نزعة دينية وأخلاقية.

أوضحت دينا الشربيني أنه ظهر في حياتها أثناء وفاة والدها ووالدتها، وكان من الأسباب القوية التي جعلتها تتخطة هذه المحنة في حياتها، حيث أنه كان شديد الاهتمام والحرص أثناء هذه الفترة على أن تكون دينا الشربيني في أحسن حالاتها وذلك على حسب تصريحاتها الشخصية.

حيث قالت في لقائها “عارفة إلي عايز يعملك كل حاجة بس مش عايز يبان ف الصورة؟ هو كدة  أنا فاكرة كويس أصحابي وقت أهلي كانوا موجودين وهو موجود بس تلاقيه واقف من بعيد بس عينه عليا لو محتاجة حاجة وأنا الحاجات دي بتفرق معايا أوي”.

لماذا لم يظهر حبيب الفنانة دينا الشربيني معها؟

أجابت عن هذا السؤال الفنانة دينا أنه شخص لا يُحبذ أبدًا الظهور إعلاميًا، ويُفضل أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء كما أنه في بداية علاقتهما كان لا يُحب فكرة الخروج في الأماكن العامة ويُفضل أن يجتمعوا مع أصدقائهم.

لكنه بعد ذلك وبمرور الوقت أصبح الأمر عاديًا وصرحت أنه لم ينزعج أبدًا عندما يأتي شخص لكي يتصور معها، حيث أن فرحتها وسعادتها تُسعده بصورة تلقائية، ثم أنهت حديثها عنه بأنه يوجد لديهم الكثير من الصفات المشتركة في العديد من الأمور من حيث التفكير وردود الأفعال والميل إلى الخصوصية في العلاقات بالإضافة لإحترامهم لكلًا منهم للآخر.

اطلع على: دينا الشربيني:;مسلسل كامل العدد; كان في وقت محتاجه أحس فيه بحب الناس

إغلاق